adsetra main code
رواية مصريةروايات

رواية صمت الجياد pdf كاملة تحميل 2024

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

رواية صمت الجياد pdf كاملة تحميل 2024

رواية صمت الجياد كاملة

نقدم لكم في هذه المقالة تنزيل وتحميل روايةـ صمت الجياد كاملة.

نبذة عن الروايــة:

سلسله عشق الجياد (همس الجياد الجزء الثاني ) ,الجزء الثاني من رواية همس الجياد

ابتسامة وليلة قمرية، خصلات مشبعة بنكهة البندق كما اعتاد أبوها تسميتها، نظرات شقية وضحكة صاخبة ونبرة رنانة افتتحت العرض. كانت إيناس قد اتخذت موقعها في القاعة الممتلئة عن آخرها. العرض كان على وشك البدء وتميمتها الغالية غابت عن عينيها لكي تحضر حالها. تلك الشيطانة الصغيرة التي تصر منذ أشهر على اعتلاء المسرح في حفل مدرستها السنوي، رغم صغر سنها.

حادثت نفسها وهي تحاول أن تتصورها بفستانها الأبيض الذي جعلها تبدو كعروس الماريونت، وطوق الياسمين الذي صنعته رقية خصيصًا من أجل رأسها الصغير ليتماشى مع ابتسامتها الساحرة وهي تردد الأناشيد بجوار زميلاتها بصوتها الرنان. رجفة حزينة مرت على زوايا شفتيها عندما تذكرت غيابه. لن تغفر له أبداً تفويت حلم تميمة الأول وتشويه لوحة سعادتها ولو بكشط حمقى. بل هو الأحمق. “نعم… أنت الأحمق يا خالد!”

خفوت الأضواء نبهها لبدء العرض، وما هي إلا لحظات حتى أبصرت صغيرتها تتصدر الجميع بأداء طفولي مبهج، منشدة أول أغاني العرض. فعليًا لم تدرك الدقائق القليلة التي مرت، فقد كانت تراقب كل لمحة وهفوة وابتسامة على شفتيها. ضحكة عينيها الصغيرتين ودلالها الطفولي وعفويتها وهي تضحك وتستجيب لصفير الجمهور. طفلتها مميزة ليس فقط في أعينها بل بأعين الجميع.

تسارعت نبضات قلبها وهي تستمع للمديح الذي كان يمر بجانب أذنيها: “عسل”، “شقية”، “سعاد حسني صغيرة”… ابتسمت وخافت، فأغمضت عينيها تتلو من أجل صغيرتها المعوذتين. شقيتها التي اكتسبت براءة ملامحها وحضور أبيها. ومع انهمار آخر عبرة من عينيها فرحًا وتأثرًا بصغيرتها التي تشب بجنون فوق السنوات وتتمايل على المسرح الصغير ملوحة لتصفيق الجمع أمامها، استشعرت أنامل دافئة تحيط خصرها بثبات وقبلة عميقة استأثرت بكتفها في إشارة واضحة لاشتياق رجل وغضب زوج لإنزياح شالها الأنيق عن كتفها شبه العاري. استدارت لتلمح ملامحه الصلبة ترمق طفلته وهو يتمم بابتسامة ثابتة: “تميمة.”

تحميل الروايــة كاملة:

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع