adsetra main code
رواياترواية مصرية

رواية امل حياة pdf كاملة تحميل 2024

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

رواية امل حياة pdf كاملة تحميل 2024

رواية أمل حياة كاملة

نقدم لكم في هذا الموضوع تنزيل وتحميل رواية امل حياة كاملة.

نبذة عن الروايــة :

بينما كان يتحدث، شعر بوزن رأسها يسقط على كتفه. “حياه، هل غفوتِ؟” قالها بهدوء وهو يمسك يدها ويحاول إيقاظها. لكنه لاحظ أنها فقدت الوعي. بسرعة حملها وذهب بها إلى العيادة الخارجية، حيث علقوا لها محاليل بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية. بينما كان يفحصها، لاحظ آدم كدمات على ذراعها. استغرب وتساءل عما إذا كانت قد تعرضت لضربة أو وقعت. كطبيب، طلب من زميله في الاستقبال أن يكشف عليها، واكتشف بالفعل وجود كدمات زرقاء متناثرة على جسدها.

الأمل هو طوق النجاة من الغرق، شعاع النور في وسط الظلام، نسمة الهواء في أشد الأوقات حرارة. هو اليد التي تمتد لتنتشلك وتنهض بك. الأمل في الله عز وجل هو ما يجعلنا نؤمن أن الفرج قريب مهما كانت الصعوبات. الأمل يغير حياتنا وحياة من حولنا، لأنه يمنحها معنى. ومع تمسكنا به، نصبح قادرين على الوصول وتجاوز المحن. الله يبعث لنا الأمل في أشياء بسيطة من حولنا، وربما يكون في شخص معين. الأمل ليس مجرد كلمة؛ الأمل هو الحياة التي نعيشها. بالأمل تبدأ الحياة، ومن دونه تنتهي الحياة.

تحميل الروايــة كاملة:

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع