adsetra main code
روايات

رواية خاتم الانتقام pdf كاملة تحميل 2024

ملحوظة : اذا تم توجيهك الى موقع اخر غير موقع التحميل قم بالرجوع مرة اخرة واضغط على رابط التحميل وسيتم توجيهك الى موقع التحميل الحقيقي

رواية خاتم الانتقام pdf كاملة تحميل 2024

رواية خاتم الانتقام كاملة

نستعرض لكم في هذه المقالة تنزيل وتحميل رواية خاتم الانتقام كاملة

نبذة عن الروايـة

دونا الوردة البيضاء، القادمة من بلاد الضباب إلى إيطاليا لتكون سكرتيرة للممثلة الشهيرة سيرافينا نيري، وجدت نفسها تسير في حياتها بمواقف تصل أحيانًا إلى درجة التضحية بالذات. في رحلتها إلى روما، التقت برجل غامض حمل خاتم الانتقام وألقى بها بسحره الصقلي. لم يكن لديها سوى القليل من المعلومات عنه، وحتى اسمه كان غامضًا بالنسبة لها، لكنها شعرت بالخوف منه، وقررت أن تمحوه من ذاكرتها.

ريك لورديتي، حارس سيرافينا الشخصي، كان مخلصًا لها حد الموت، حيث قدم تضحيات كبيرة من أجل حمايتها. بينهما كانت هناك أسرار لا يستطيع أحد كشفها، وكانت علاقتهما غريبة ومشبوهة. حتى ابن سيرافينا، أدوني، كان يشعر بالكراهية تجاه ريك ويخاف منه. تقرر دونا الفرار والرحيل، إذ لم تكن تنتمي حقًا إلى هذا العالم، ولكن ريك منعها بقوة من الرحيل، مشددًا على أنها ليست لها وإنما لسيرافينا التي تكبلها بالسلاسل.

وفي لحظات مظلمة من حياتهم، جاءت يد الحب لتنزع الأقنعة، وبدأت تشرق شمس جديدة على قرارات دونا، فأدركت أنها ليست بمفردها، وأن الحياة تحمل لها المزيد من المفاجآت والأحداث التي ستشكل مستقبلها.

تحميل الروايـة كاملة

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات حتي تستطيع مشاهدة محتوي الموقع